التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 81.88 and 110.538 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
425 | 1 | 75 | 4 | 52152 |
L-T-80 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
S-10311 | 1 | ZZ | 4 | 7Z049 |
ASTM-D-3330 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
ASTM-D-3652 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
ASTM-D-3759 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
P-11 | 2 | 75 | 4 | 99742 |
425 2 IN. X 60 YD | 2 | ZZ | 4 | 76381 |
E06935 | 2 | ZB | 3 | B2281 |
425 2 IN.-SILVER | 2 | 75 | 4 | 52152 |
425 2 IN.-SILVER | 9 | 75 | 4 | 26066 |
425 | 9 | 75 | 4 | 26066 |
806361-00 | 9 | ZZ | 9 | 32345 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |