التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.62 and 2.187 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
42637-7 | 1 | CX | 4 | 00779 |
367-7094-000 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
2420290-3 | 2 | CX | 1 | 10001 |
SM-A-723116-2 | 2 | 9Z | 2 | 80063 |
1942442-14 | 2 | CX | 5 | 55974 |
9197721 | 2 | CX | A | 18876 |
42637-3 | 2 | CX | F | 00779 |
GP810B8 | 2 | CX | A | 26512 |
1942442-14 | 9 | SB | 2 | 19315 |
1603785-9 | 2 | ZZ | 5 | 56232 |
BACC47AC3 | 2 | TX | 1 | 81205 |
3598454-4 | 9 | CX | 5 | 55794 |
TH0304-9019-006 | 9 | CX | A | 64583 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |