Class 5: pin (drive). For driving and removing such things as pins and keys after initial movement by a starting punch. These punches are used for marking metals, driving / removing pins & rivets & aligning holes. Asme b107.410.
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.04 and 8.154 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B107.48 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.48 TY2CL5 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
WC83 | 2 | ZC | 4 | L5418 |
334 | 2 | ZZ | 4 | 53454 |
42801 | 2 | ZZ | 4 | 70710 |
GGG-P-831 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-P-831 TY8CLBSZ3 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
3888 | 9 | ZZ | 4 | 0M2S8 |
41P3622 | 9 | CX | 5 | 19204 |
B107.410 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.48 TY2CL5 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
PPC108LA | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
PPC108L | 9 | ZZ | 4 | 55719 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |