التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Matl-o/a exc. Insulation, copper alloy/insulation, plastic polyamide; surface treat.-o/a exc. Insulation, 1st layer nickel/2nd layer gold; taper lg 0.240 in.; elect. Insulation feature-insulating sleeve; id color code-blue; conductor accommodation type, sgl end, recessed barrel; tapered end minor diameter 0.056 in.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
42927-3 | 2 | CX | 1 | 18762 |
1942442-15 | 2 | CX | 5 | 55972 |
247AS-C1595-004 | 2 | CX | A | 30003 |
42927-7 | 9 | CX | 4 | 00779 |
172B5171P1 | 2 | CX | A | 89954 |
3598454-1 | 9 | CX | 5 | 55794 |
GP810B9 | 9 | CX | A | 26512 |
42927-3 | 9 | XX | X | 00779 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |