Insulator
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
43-02-31 | 2 | CX | 1 | 13103 |
T511005532 | 1 | CX | 5 | 36090 |
3180099-32 | 1 | CX | A | 10001 |
71502-9 | 1 | CX | A | 98675 |
10201-31 | 2 | CX | 1 | 13103 |
43-02-31 | 2 | CX | E | 54355 |
10518-5P | 9 | CX | 4 | 07047 |
M38527/08-090P | 9 | CX | 4 | 81349 |
M38527/8-90P | 9 | CX | 4 | 81349 |
MIL-M-38527/8 | 9 | CX | 4 | 81349 |
M49466/010088P | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
MIL-I-49466/1 | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
71502-9 | 1 | ZZ | A | 20950 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |