التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.26 and 3.051 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 43-02-91 | 2 | CX | 1 | 13103 |
| T511005519 | 1 | CX | 5 | 36090 |
| 3180099-19 | 1 | CX | A | 10001 |
| 71502-3 | 1 | CX | A | 98675 |
| 8141049-1 | 1 | 48 | 5 | 10236 |
| 481555-6 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
| B86989 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
| 103452-4 | 2 | CX | 5 | 48313 |
| 43-02-91 | 2 | CX | E | 54355 |
| 481555-6 | 9 | 9Z | 2 | 49956 |
| 118758-001 | 2 | CX | 4 | 80058 |
| 43-02-91 | 9 | ZG | 3 | C7407 |
| 103452-4 | 9 | CX | 5 | 07031 |
| 71502-3 | 1 | ZZ | A | 20950 |
| 481555-6 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |