التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 62.24 and 84.024 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
43-325 | 2 | KZ | 5 | 01212 |
5751 | 2 | KZ | 5 | 01212 |
A1205P276 | 2 | KZ | 5 | 78500 |
49830 | 2 | KZ | 5 | 79150 |
32740 | 2 | KZ | 5 | 81795 |
5257 | 2 | KZ | D | 78640 |
316147 | 2 | ZN | 5 | H0001 |
A1205P276 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
BB1175C | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
84237 | 9 | KZ | 5 | 22593 |
304456 | 9 | KZ | 5 | 76292 |
11010 | 9 | KZ | 5 | 35650 |
BB1175C | 9 | KZ | 5 | 23040 |
31288 | 9 | KZ | 5 | 80201 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |