التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1173.06 and 1583.631 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Matl: steel 9310/ams 6265; case hardness in spline rc nom. 48.0; gear data: 19 teeth; diametral pitch 18.000; pressure angle 20.0000; pitch diameter 1.0556; shaft angle 90.0000; width of gear 0.345 in.; face nom. Width 0.240 in.; outside diameter 1.145; shaft data: length of shaft 1.733; 1st end of shaft splined; 0.500-20 unjf-3a thd; length of spline 0.490 in.; shaft has involute internal spline, 1st end; 13 teeth; pitch 48/96; pressure angle 30.0000; pitch diameter 0.2708; o/a diameter 0.324; dia of shaft 0.590; length of internal spline 0.813; 1st end, 2nd position: thru bore length 1.265; dia 0.335; fsc data: f112 engine
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
43283 | 2 | MF | 2 | 57152 |
43283 | 2 | MF | 2 | 24235 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |