التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.74 and 0.999 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
43615 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3DC11-4 | 2 | XX | X | 23382 |
15LC18 | 2 | XX | X | 45152 |
43615 | 2 | XX | X | 97907 |
16629P11 | 2 | XX | X | 27618 |
3B0673 | 2 | XX | X | 62265 |
7A7927 | 2 | XX | X | 95201 |
22085J | 9 | KZ | 5 | 56442 |
C11-4 | 9 | XX | X | 19107 |
H3187 | 9 | XX | X | 35311 |
233537 | 9 | XX | X | 08683 |
C11-4 | 9 | XX | X | 36479 |
43615 | 9 | XX | X | 24617 |
15LC18 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |