التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 534.46 and 721.521 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 43939 | 1 | ZZ | E | 5RQL2 |
| C5-45-2920 | 2 | AX | B | 81361 |
| 10-07754 | 1 | ZZ | 6 | 03670 |
| 292-000 | 2 | ZZ | F | 62502 |
| 10-0-7754 AND 10-0-7745 | 9 | ZZ | 1 | 03670 |
| S7754 | 9 | AX | 5 | 03670 |
| C43939 | 9 | XX | 5 | 16004 |
| 7745 | 9 | ZZ | 5 | 03670 |
| 43939 | 9 | ZZ | E | 94833 |
| 292-000 | 9 | AX | 5 | 19731 |
| 1701-2920-200 | 9 | AX | 5 | 27742 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |