التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.36 and 1.836 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
741184-000 | 1 | TX | 5 | 55588 |
205-0221 | 1 | 48 | 5 | 54817 |
DB51226-1A | 2 | 75 | 4 | 71468 |
1026197DC | 2 | ZK | 2 | K0967 |
25451-00728 | 2 | ZG | 3 | K0662 |
DB-51226-1 | 2 | TX | 5 | 71468 |
CB51226-1A | 2 | TX | 6 | 71468 |
117-DB-51226-1A | 2 | TX | E | 02660 |
17DB51226.1A | 2 | TX | E | 02660 |
DB-51226-1A | 2 | TX | E | 71785 |
DB51226-1 | 9 | TX | 5 | 60119 |
43B138943P70 | 9 | TX | 1 | 08803 |
F29000122 | 9 | 48 | 5 | 65519 |
F29000122 | 9 | 48 | 5 | 6Z076 |
117-DB-51226-1A | 2 | ZZ | E | 77820 |
17DB51226.1A | 2 | ZZ | E | 77820 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |