التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.8 and 2.43 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 43C7 | 2 | AX | 5 | 0AT62 |
| 43C7 | 9 | AX | 5 | 88663 |
| 184450PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 184451PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 184455PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 184463PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185760PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185768PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185755PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185756PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185823PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185827PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185822PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185890PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185891PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 185835PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 186291PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 186295PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 186290PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 186303PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 187901PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 187902PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 187956PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 187955PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 188991PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 188886PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 188989PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 189128PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 189020PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 189021PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 189129PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 189135PC62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 1R3000A62 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| 43C7 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| D46322PP933 | 9 | AX | 5 | 30760 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |