التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 225.34 and 304.209 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FF-B-187/1 | 1 | ZZ | E | 81348 |
| 10946888 | 2 | XX | 5 | 19207 |
| L217849L217810 | 2 | XX | 5 | 60038 |
| 4T-L-217810 AND 4T-L-217849 | 2 | ZZ | 5 | 0LTL1 |
| 7-069-000109 | 9 | KZ | 5 | 12361 |
| 4414C561 | 9 | ZZ | 5 | 00462 |
| 4414C561 | 9 | ZZ | 5 | 82402 |
| 4T-L-217810 AND 4T-L-217849 | 9 | KZ | E | 23803 |
| A14909 | 9 | KZ | E | 60038 |
| FFB187/01-638 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |