التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 879.2 and 1186.92 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
150 | 2 | TX | 5 | 24361 |
906-400A1-1 | 2 | TX | 5 | 92755 |
5101 | 2 | ZZ | 5 | 4LH05 |
150 | 2 | ZZ | 5 | 62DD0 |
449A | 9 | TX | 5 | 05614 |
453B | 9 | TX | 5 | 05614 |
449A | 9 | TX | 5 | 90489 |
453B | 9 | TX | 5 | 90489 |
7139 | 9 | TX | 5 | 90489 |
7139 | 9 | TX | A | 05614 |
470A | 9 | TX | A | 57351 |
126-1246-010 | 9 | TX | 5 | 13499 |
QLA6 | 9 | TX | 5 | 56690 |
470A | 9 | TX | 4 | 05614 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |