التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.32 and 1.782 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS51953-82B | 2 | AX | E | 96906 |
| W138326P2 | 1 | AX | E | 6R484 |
| ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
| PN10416X | 8 | ZZ | 5 | 0AT62 |
| 360-110-440 | 9 | ZZ | E | 94590 |
| W138326P2 | 9 | AX | 5 | 88663 |
| 190700 | 9 | AX | 6 | 24617 |
| 47868 | 9 | AX | 6 | 79466 |
| D9485-42-39 | 9 | AX | 6 | 91340 |
| D9576-55A55 | 9 | AX | 6 | 91340 |
| 45-5600-005-040 | 9 | AX | 6 | 81336 |
| 45-5600-005-045 | 9 | AX | 6 | 81336 |
| WW-N-351 | 9 | 75 | E | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |