التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9668.75 and 12643.75 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Between half of coupling has a raised face 1/4 in. Thk, 3.748 in. @dim., designed to fit into counterbore of other half, hub tapered to 1/4 in. On largest bore end, hub tapered to1/2 in. On smallest bore end; counterbore diameter: first end, 3.250 in. ; second end, 3.750 in. And 3.751 in. , and 3.250 in. ; counterbore depth: first end, 0.750 in. ; second end, 0.500 and 0.750 in. ; taper length: first end, 4.000 in. ; second end, 4.500 in. ; distance from center of bore to bottom of keyway: first end, 1.3745-1.3755 in.; second end, 1.3070-1.3080 in.; flange width: 3.000 in. ; taper per foot: both ends, 0.625 in. ; hub diameter: 4.000 in. ; 1 keying facility at each end; keying facility width: both ends, 0.500 in. ; keying facility length: both ends, 3.250 in.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4507P | 2 | XX | X | 93232 |
4507P | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |