التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 152 and 205.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PT08SE22-55PSR | 1 | ZZ | 6 | 06840 |
| 45108RC22-55P | 1 | ZA | 4 | F6162 |
| 990025-52 | 2 | 48 | 5 | 00752 |
| PT08SE-22-55P | 2 | TX | F | 77820 |
| BT06L-22-55P-HU1 | 8 | TX | 6 | 09922 |
| KPT8F22-55PBW | 8 | TX | 6 | 71468 |
| PT08E-22-55P(106) | 8 | TX | 6 | 77820 |
| PT08P-22-55P | 8 | ZZ | 6 | 77820 |
| G302731-5 | 8 | TX | A | 3B4M0 |
| 215-00819-17 | 2 | TX | A | 80378 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |