التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1547 and 2088.45 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Inner and outer rings tin plated all over and heated to 250 degrees f and held for 4 hours and black oxided rollers, bore and od corner radii 0.0800 in. To 0.1400 in. And selected classified and tested by assembly mfr at his plant
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A0512WB22 | 1 | ZZ | 2 | 7X677 |
A0512WB20 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
155D201 | 2 | XX | X | 0AHP5 |
455740 | 2 | KE | 5 | 52676 |
A0512WB22 | 9 | KE | 2 | 24617 |
R125E4 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
R125E4D2-40725 | 9 | KE | 5 | 38443 |
R125F4A2170061C185B471R | 9 | KE | 5 | 38443 |
A0512WB20 | 9 | XX | X | 24617 |
R125E4A2170061C18S9119R | 9 | XX | X | 38443 |
R125E4A2170061C18SB471R | 9 | XX | X | 38443 |
450913 | 9 | XX | X | 52676 |
454911 | 9 | XX | X | 52676 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |