التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AS568-224 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| 290987R1 | 1 | KZ | 5 | 0SAT8 |
| 4563P11 | 2 | XX | 5 | 27618 |
| 1031 | 2 | XX | 5 | 93784 |
| 290987R1 | 2 | ZK | 2 | K5579 |
| 44,04X3,53-20B9 | 2 | ZF | 4 | F8226 |
| S8-2 | 2 | XX | 5 | 73277 |
| S8-2 | 9 | XX | 5 | 64114 |
| 130201 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
| 290987R1 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
| 290987R1 | 9 | KZ | 5 | 92679 |
| 1866-2 | 9 | XX | 5 | 81168 |
| AN6230-2 | 9 | XX | 5 | 81168 |
| 290987R1 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |