التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13 and 17.55 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1515-M030F21-63 | 1 | ZZ | 5 | 04729 |
1551AS348-5 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
1515-M03-F21-632 | 2 | KZ | 5 | 04729 |
8263 | 2 | KZ | 5 | 91967 |
8263 | 2 | KZ | 5 | 83330 |
4566-632-B-12 | 2 | KZ | E | 55566 |
1779AS140-1 | 2 | KZ | 1 | 30003 |
B-7336-632 | 9 | KZ | 5 | 61000 |
BR-6981-3.000-35 | 9 | KZ | E | 05791 |
14040-H-A-3.000-31 | 9 | KZ | E | 51506 |
165-37-BR-6-32-M | 9 | KZ | E | 57177 |
B-7336-632-39 | 9 | KZ | E | 61000 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |