التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2425.488 and 3171.792 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
457430672-56-65. | 2 | AX | 6 | 52081 |
BS5-1702PC56T065 | 2 | ZZ | 6 | 55422 |
BS5-1716PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1729PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1732PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1713PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1774PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1771PC56T065 | 9 | AX | 6 | 63857 |
WE2 | 9 | AX | 6 | 63857 |
BS5-1702PC56T065 | 9 | AX | A | 63857 |
BS5-1705PC56T065 | 9 | AX | A | 63857 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |