التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.5 and 0.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1299B-1 | 1 | TU | 4 | 88245 |
AA59126/3104 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
A-A-59126/31 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
306-2723-010 | 1 | CX | 2 | 13499 |
10-602-2-05 | 1 | CX | 4 | 18310 |
1527-2 | 1 | CX | 4 | 91833 |
4576B | 1 | ZZ | 5 | 81312 |
1299B1 | 1 | ZZ | 5 | 81312 |
M55155-31-4 | 9 | CX | 4 | 81349 |
MILT55155 | 9 | CX | 4 | 81349 |
MS17123-4 | 9 | CX | 4 | 96906 |
4576B | 9 | CX | 4 | 88245 |
160-7560-02-05-00 | 9 | CX | 4 | 71279 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |