التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 868.7 and 1172.745 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
45908 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414AAPC353 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414CCPC353 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414CPC353 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414CPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414DDPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414MPC353 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-414NPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-716BPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-716HPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-716TPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
D15-716WPC398 | 2 | XX | X | 79500 |
45908 | 2 | HD | 5 | 90099 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |