التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.28 and 12.528 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 45Z91D144 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 1045Z1366 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 2-159/N674-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 2-159N219-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 928594-16 | 2 | KZ | 5 | 05779 |
| AS468-159/ASTM D2000-M3CH714 | 2 | ZZ | E | 81343 |
| 2-159N0674-70 | 2 | ZZ | 5 | 05779 |
| N72159 | 9 | KZ | 5 | 05779 |
| 2-159N674-70 | 9 | KZ | E | 02697 |
| 2-159N0674-70 | 2 | ZZ | 5 | 02697 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |