التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 221.34 and 298.809 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
6 individual conductors, designatedas wire no. 1 through 6 for identification in assembly.No. 1, 16 awg 10-1/2 in. Lg, black silicon insulation.No. 2, 22 awg, 21 in. Lg, red. No. 3, 20 awg, 5 in. Lg, red. No. 4, 20 awg, 7 in. Lg, white. No. 5, 20 awg, 6in. Lg, black. No. 6, 20 awg, 6 in. Lg, blue. Wire no.2 through 6, stranded, copper, silver coated, polytetrafluoroethylene insulation. Wire no. 1, 2, 4, 5 and 6 grouped longitudinally, w/3 in. Lg sleeve binder.Wire no. 2, 5 and 6 terminated w/terminal lug w/mtg holeat first end of assembly. Wire no. 3 incorporated into assemblyby being terminated in common w/no. 2 by terminal lug forno. 2. All remaining wire ends of assembly terminated bystripping only
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
46-0013-1 | 2 | CT | 1 | 72914 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |