التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 703.8 and 950.13 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HX4-619 | 1 | ZZ | 4 | 11851 |
| 46121 | 2 | 75 | 4 | 00779 |
| 169485-0 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
| 16985-0 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
| W 5734 516 Q | 2 | ZC | 4 | S3092 |
| HX4-501 | 2 | ZF | 4 | F7391 |
| 46121 | 2 | ZG | 6 | D8512 |
| W 5734 516 Q | 9 | ZC | 4 | S3118 |
| 04050075565047 | 2 | ZG | U | C7803 |
| 46121 | 2 | ZF | 6 | F0286 |
| 91300536 | 2 | ZF | 6 | F6481 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |