التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 446.82 and 603.207 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
463894PC8-9 | 2 | AX | 6 | 16712 |
4 3-4 2293-8 | 2 | AX | 6 | 16712 |
462293CPC8-9 | 2 | AX | 6 | 16712 |
462293FPC8 | 2 | AX | 6 | 16712 |
462293GPC8-9 | 2 | AX | 6 | 16712 |
462293CPC8-9 | 2 | AX | 6 | 75333 |
462293FPC8 | 2 | AX | 6 | 75333 |
462293GPC8-9 | 2 | AX | 6 | 75333 |
4 3-4 2293-8-9 | 2 | AX | 6 | 75333 |
4 3-4-2293-8-9 | 2 | AX | 6 | 75333 |
4 3/4-2293J 8-9 | 2 | AX | 6 | 75333 |
463894PC8-9 | 2 | AX | A | 75333 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |