التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5045.17 and 6597.53 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
TEST-DO-CUM-ENTN
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SM4-10(2.64)10-300/30-10S181 | 2 | ZZ | 1 | 7M751 |
| MODEL 771-205 | 2 | ZZ | 6 | 94697 |
| 7565600-001 | 2 | BF | A | 13160 |
| SM4-10(3)11200/20-10 | 9 | ZZ | E | 32705 |
| 4653-923-901 | 9 | ZZ | 6 | 0KAC7 |
| MODEL 4653-923-901 | 9 | ZZ | 6 | 93366 |
| 4653-923-901 | 9 | ZZ | 6 | 94697 |
| SM4-10(3)11200/20-10 | 9 | ZZ | 6 | 7M751 |
| SM4-10(2.64)10-300/30-10S181 | 2 | ZZ | 1 | 96151 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |