التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9874.475 and 12912.775 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
1copper alloy, qq-c-390; 8.000 in.Lg; 12.732 in.Flange od; six holes 1.750 in.Dia.Equally spaced on a 5.675 in.Dia.Bolt circle; 18 holes 0.250-20 unf 2b on a 9.250 in.Bolt circle dia; periphery grooved, 0.375 in.W, 0.250 in deep; 11.969 in.Od.Cylinder
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4674165-0003 | 1 | ZZ | 6 | 96169 |
87553-5007 ITEM3 | 2 | AX | A | 96169 |
704-4674165 ITEM 14 | 2 | ZZ | A | 80064 |
87553-5007PC3 | 9 | AX | 6 | 33867 |
704-4674165 | 9 | AX | A | 53711 |
28-55-0112 | 9 | AX | 6 | 96169 |
704-4674165 ITEM 3 | 9 | AX | A | 53711 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |