التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| NCS6-4-12 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 860336-80 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| 234-1015P3 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
| NCS6-4-12 | 2 | KZ | 6 | 57227 |
| 234-1015P3 | 9 | 9Z | 2 | 49956 |
| NCS6-4-12 | 2 | XX | 5 | 71313 |
| 575R275H05 | 2 | XX | 5 | 79500 |
| 575R275H05 | 2 | XX | 5 | 97942 |
| SC5325-0054-11 | 2 | KZ | A | 12115 |
| RCS64(125)12 | 2 | KZ | B | 30343 |
| 46S125ST12 | 9 | ZZ | 5 | 86577 |
| NCS-6-4-12 | 9 | KZ | A | 07886 |
| 860336-80 | 9 | KZ | A | 13973 |
| 10054458 | 9 | BD | 5 | 18876 |
| 9167500 | 9 | XX | 5 | 18876 |
| 234-1015P3 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |