| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 47-5023P4 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
| 601-GP-Y-09 | 2 | CX | 5 | 26405 |
| 9-141Y | 2 | XX | X | 71785 |
| 209L | 2 | 48 | 5 | 38151 |
| 122755 | 9 | 48 | 5 | 50870 |
| 601Y9 | 9 | 48 | 5 | 83330 |
| 9-141YA | 2 | XX | X | 71785 |
| 5200014-009 | 9 | XX | X | 088A2 |
| 601CY9 | 9 | CX | 5 | 83330 |
| 47-5023P4 | 9 | XX | X | 49956 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |