التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.04 and 2.754 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1INTYPEEFSEALTITE | 1 | XX | 6 | 70510 |
8900-0312-001 | 2 | 9Z | 4 | 06032 |
LT-13 | 2 | CX | 5 | 09641 |
470004 | 2 | CX | 5 | 86221 |
EFG-100-100C | 2 | CX | E | 83879 |
EFSEALTITEGRAY1IN | 8 | CX | 6 | 70510 |
EFC313 | 9 | CX | E | 60215 |
E.F.C.13 | 9 | CX | E | 65444 |
02320-1759 | 9 | CX | 5 | 93568 |
47004 | 9 | CX | 5 | 07759 |
X100001001 | 9 | ZZ | 5 | 64044 |
EF1 | 9 | 75 | 4 | 70510 |
CWC-1 | 9 | CX | E | 70510 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |