التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 169.3 and 228.555 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7410290 | 2 | TG | X | 19207 |
| 4752 | 2 | TG | X | 23382 |
| FW1146 | 2 | TG | X | 72741 |
| 4752 | 9 | TG | X | 08661 |
| 4752 | 9 | TG | X | 40670 |
| 8A13 | 9 | TG | X | 40670 |
| 2574 | 9 | TG | X | 58540 |
| 4752 | 9 | TG | X | 72260 |
| 4752 | 9 | TG | X | 73265 |
| 4752 | 9 | TG | X | 00006 |
| 4752 | 9 | TG | X | 23705 |
| 1308-631-001 | 9 | TG | X | 63810 |
| 4752 | 9 | TG | X | 63810 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |