رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
47611 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
55BC03PG | 1 | 5 | 3CPE0 | |
6311ZNRCE1TX9 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
311FG | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
311KDG | 2 | XX | X | 21335 |
954181 | 2 | XX | X | 24617 |
4311P | 2 | XX | X | 43991 |
47611 | 2 | XX | X | 43334 |
6311ZNR | 2 | XX | X | 52676 |
6311ZNRJ | 2 | XX | X | 52676 |
6311ZNR | 2 | XX | X | 80064 |
147-311-2 | 2 | XX | X | 95019 |
147-311-2 | 2 | XX | X | 95201 |
311FG | 9 | XX | X | 39317 |
55BC03PG | 9 | XX | X | 31435 |
47611 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |