رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
479-0343-002 | 2 | XX | X | 94756 |
353-1765-00 | 1 | 48 | 5 | 13499 |
1N1124 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
1N1124 | 2 | XX | X | 80131 |
291651-41 | 2 | 48 | 5 | 27914 |
1N1124 | 9 | 75 | 5 | 96214 |
137650159 | 2 | ZR | 5 | A0199 |
4433870 | 2 | ZG | 6 | N0086 |
1N1124 | 2 | XX | X | 01295 |
9156857 | 2 | XX | X | 18876 |
242640 | 2 | XX | X | 96795 |
013-149 | 9 | 9Z | 5 | 92739 |
1N1124 | 9 | XX | X | 31435 |
1N1124 | 9 | 9Z | 4 | 03508 |
1376-50-159 | 2 | ZR | 4 | A0199 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |