التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.28 and 7.128 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2120514 | 1 | ZZ | 5 | 93334 |
| CH4173482 | 1 | ZZ | 6 | 10695 |
| 4173482 | 1 | ZZ | 6 | 12204 |
| 2120514 | 2 | AX | 6 | 12204 |
| 48036 | 2 | AX | 6 | 31033 |
| PR152 | 2 | AX | 6 | 70472 |
| NW17328 | 2 | ZZ | 5 | 44185 |
| RP-3036 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
| PR-152 | 2 | AX | 6 | 72156 |
| 60887 | 2 | AX | E | 10695 |
| RP-3036 | 9 | AX | 6 | 53781 |
| 17328 | 9 | AX | F | 44185 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |