التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.5 and 11.475 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Lock wire 1; collar 2; spring 6; clutch shell 1; retainer 1; roll 5; washer 2; pinion and bushing assembly 1; tooth 9
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 480426 | 2 | AX | 5 | 72850 |
| 10470757 | 2 | ZZ | 4 | 077S2 |
| 1875687 | 9 | ZZ | 2 | 077S2 |
| 213N | 2 | AX | 6 | 66022 |
| SD207 | 9 | AX | E | 89574 |
| 1875687 | 9 | AX | 2 | 16764 |
| 10470757 | 9 | ZC | 4 | 16764 |
| 480426 | 2 | AX | 5 | 72850 |
| 10470757 | 2 | ZZ | 4 | 077S2 |
| 213N | 2 | AX | 6 | 66022 |
| SD207 | 9 | AX | E | 89574 |
| 1875687 | 9 | AX | 2 | 16764 |
| 10470757 | 9 | ZC | 4 | 16764 |
| 1875687 | 9 | ZZ | 2 | 077S2 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |