Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 59.26 and 80.001 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
483286-2 | 1 | ZZ | 1 | 3B150 |
SSRI-1812RA5P25L01 | 2 | ZZ | 5 | 50294 |
758700-7 | 2 | ZZ | 5 | 53711 |
483286-2 | 9 | TG | 1 | 49956 |
SR8K3C011SA1123 | 9 | 9Z | 2 | 70854 |
SR8D | 9 | TG | 3 | 83086 |
SR8K3C011 | 9 | 9Z | 4 | 70854 |
SR8K3C | 2 | ZZ | 5 | 70854 |
1038-2986-7 | 9 | XX | X | 43959 |
SSRI1812R | 9 | ZZ | 5 | 83086 |
758700-7 | 9 | XX | X | 10001 |
SSR8XR5FD | 9 | XX | X | 43334 |
SSR8XR5U | 9 | XX | X | 43334 |
SSR8X5U | 9 | XX | X | 43334 |
SSR8XR5U | 9 | XX | X | 24617 |
SR8K | 9 | XX | X | 70854 |
SR8K3 | 9 | XX | X | 70854 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |