| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CM-20 | 1 | 9Z | E | 81349 |
| 1468S500 | 2 | 9Z | 5 | 00656 |
| C56306-501 | 2 | 9Z | 5 | 06845 |
| 185727PC79 | 2 | 9Z | 5 | 10001 |
| 48691B10 | 2 | 9Z | 5 | 99993 |
| 257818-6 | 2 | 9Z | A | 37695 |
| 5WS500 | 2 | 9Z | 5 | 14655 |
| 5WS5T5 | 2 | 9Z | 5 | 14655 |
| C56306-501 | 9 | 9Z | 5 | 06840 |
| M0W1422-10 | 9 | 9Z | 5 | 77992 |
| 5WS500 | 1 | ZZ | 5 | 00853 |
| 5WS5T5 | 1 | ZZ | 5 | 00853 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |