التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7380.594 and 9651.546 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Split inner ring, puller groove on inner and outer ring, retainer silver plated
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
488775 | 2 | ZZ | 5 | 52661 |
488772 | 2 | SB | 5 | 77445 |
488772 | 9 | SB | 5 | 77445 |
488772 | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
488775 | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
488772 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
488775 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
488772 | 2 | ZZ | 5 | 52661 |
488772 | 2 | ZZ | 5 | 52676 |
488775 | 2 | ZZ | 5 | 52676 |
488775 | 2 | XX | X | 77445 |
488768 | 9 | SB | 5 | 77445 |
488769 | 9 | SB | 5 | 77445 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |