التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 64.82 and 87.507 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Reinforcement material: fabric and wire; enlarged end and it's length: identical ends, 1.875 in; enlarged end and inside diameter: identical ends, 2.000 in
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FD18 | 2 | ZZ | 5 | 73002 |
192034H1 | 2 | ZZ | 6 | 45RP7 |
4283-0107 | 2 | AX | 6 | 24161 |
FD18 | 2 | AX | 6 | 54845 |
164107H1 | 2 | AX | 6 | 92679 |
49317 | 9 | AX | 6 | 23926 |
D49317 | 9 | AX | 6 | 23926 |
RH49317 | 9 | AX | 6 | 23926 |
FD18 | 9 | AX | 6 | 81300 |
192034H1 | 9 | ZZ | 6 | 23926 |
RD49317 | 9 | AX | A | 23926 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |