التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30.96 and 41.796 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
49677 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-518APC695 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-518SPC695 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-518UPC695 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-518VPC695 | 2 | HD | 5 | 90099 |
D15-518WPC695 | 2 | HD | 5 | 90099 |
49677 | 9 | XX | X | 80231 |
49677 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-518APC695 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-518UPC695 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-518VPC695 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-518SPC695 | 9 | XX | X | 79500 |
D15-518WPC695 | 9 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |