التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.7 and 7.695 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nylon locking element per l-p-410; end color code black; slotted on each end; spring steel type 17-7 ph
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ADB-50870 | 2 | SB | 2 | 02064 |
ADB-50870 | 2 | SB | 2 | 34895 |
499191-5 | 2 | ZZ | 5 | 01226 |
11006 | 2 | ZZ | 5 | 94882 |
10102 | 2 | ZZ | 5 | 96027 |
64000830 | 2 | XX | X | 14028 |
6400181-5 | 2 | KZ | A | 82577 |
12011825 | 9 | BF | 1 | 19200 |
499191-5 | 2 | KE | 1 | 96214 |
SSB-52P | 9 | ZZ | 5 | 01226 |
CL-30-SBP-2 | 9 | ZZ | 5 | 99862 |
SSB52N | 9 | XX | X | 01226 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |