التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3941.704 and 5154.536 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4F11002-237A | 2 | SE | 2 | 98897 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 059S2 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 23296 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 29957 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 3ECN8 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 3L2L3 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 419Y2 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 4PFC1 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 59213 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 9U679 |
4F11002-237A | 2 | ZZ | 5 | 99115 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |