التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6553.651 and 8570.159 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Material document and classification: mil-s-5626, cond e-1; surface finish: heat treated and process to 180 ksi per stp54-019; 4.500 in.Smallest id; 5.000 in.Min, 5.400 in.Max, second smallest id; 5.520 in.Largest id
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4G13163-101A | 2 | SB | 5 | 98897 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 1DDX0 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 32664 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 36164 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 5ZBP4 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 8P689 |
4G13163-101A | 2 | ZZ | 5 | 98247 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |