التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.22 and 0.297 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5610-157-31 | 1 | AZ | A | 86928 |
4M116-04004 | 2 | KZ | 5 | 10630 |
4M116-04004 | 2 | KZ | 5 | 5N319 |
4M116-04004 | 2 | KZ | 5 | 58009 |
4M116-04004 | 2 | KZ | A | 03033 |
4M116-04004 | 2 | KZ | A | 21215 |
4M116-04004 | 2 | KZ | A | 76301 |
5934187 | 2 | KZ | A | 34623 |
4M116-04004 | 2 | KZ | A | 3E613 |
4M116-04004 | 9 | KZ | A | 18986 |
10110150 | 9 | WF | 9 | A486G |
4M116-04004 | 1 | ZZ | A | 58870 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |