التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 384.84 and 519.534 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4N54TXVB | 1 | TX | 5 | 31757 |
QDSP-0775 | 1 | TX | 5 | 50434 |
G225120-1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
QDSP-0757 | 1 | ZZ | 6 | 50434 |
0N363373-2 | 1 | ZZ | 6 | 98230 |
0N363524-1 | 1 | ZZ | 6 | 98230 |
G163307-1 | 2 | TX | A | 3B150 |
4N54 | 8 | ZZ | 4 | 31757 |
4N54 | 8 | ZZ | 4 | 50434 |
QDSP-0742 | 8 | ZZ | 5 | 28480 |
4N54TXY | 8 | TX | 6 | 50434 |
166-017-0001 | 8 | ZZ | 5 | 95542 |
MIL-D-87157/1 | 8 | TX | E | 81349 |
4N54TXVB | 9 | TX | E | 50434 |
M87157/00104ACX | 9 | E | 81349 | |
G163307-1 | 9 | TX | A | 49956 |
JANTXV4N54 | 9 | ZZ | E | 31757 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |