التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1645.22 and 2221.047 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Center bulkhead 1.125-unj-16 3a threads
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4PHS314-141412 | 2 | ZZ | E | 06090 |
AP3802T141412 | 2 | ZZ | 5 | 01673 |
AAC4314-141412 | 2 | ZZ | 5 | 06581 |
07A348-14-14-12 | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
AFP1857T141412 | 2 | ZZ | 5 | 30974 |
4PHS314-141412 | 9 | ZZ | 5 | 0S664 |
4PHS314-141412 | 2 | ZZ | E | 06090 |
AP3802T141412 | 2 | ZZ | 5 | 01673 |
AAC4314-141412 | 2 | ZZ | 5 | 06581 |
07A348-14-14-12 | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
AFP1857T141412 | 2 | ZZ | 5 | 30974 |
4PHS314-141412 | 9 | ZZ | 5 | 0S664 |
4PHS314-141412 | 2 | ZZ | E | 06090 |
AP3802T141412 | 2 | ZZ | 5 | 01673 |
AAC4314-141412 | 2 | ZZ | 5 | 06581 |
07A348-14-14-12 | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
AFP1857T141412 | 2 | ZZ | 5 | 30974 |
4PHS314-141412 | 9 | ZZ | 5 | 0S664 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |