التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 74.3 and 100.305 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9N2894 | 2 | ZZ | 5 | 11083 |
| 4W4794 | 2 | AX | B | 11083 |
| 6L5851 | 8 | AX | 6 | 11083 |
| 6125851 | 8 | AX | 6 | 57217 |
| IPD6L5851 | 8 | AX | 6 | 55883 |
| 4W4794 | 2 | ZK | 5 | K0190 |
| 4L313-2 | 2 | ZZ | 5 | 78493 |
| IPD4W4794 | 2 | ZZ | 6 | 55883 |
| CT2100-01 | 9 | ZZ | 6 | 4Z669 |
| CT6026 | 9 | ZZ | 6 | 4Z669 |
| 1-1772-B6 | 9 | AX | F | 73475 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |