التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MEVL114-6FLX | 1 | ZZ | E | 53387 |
| BB-8707-06 | 1 | ZZ | 5 | 27264 |
| PN14-6SLF | 1 | AJ | F | 06383 |
| SS22541 | 1 | 48 | 4 | 14726 |
| C-61-502 | 1 | ZZ | 5 | 53387 |
| XSS22541 | 2 | ZZ | 5 | 14726 |
| 70172 | 2 | ZZ | 5 | 23386 |
| 3130111G007 | 2 | 48 | 5 | 28527 |
| 52935 | 2 | CX | F | 00779 |
| 5-4-4874 | 2 | CX | A | 81337 |
| 88-20274-5 | 2 | ZZ | A | 30554 |
| PV14-6SLF-M | 2 | CX | E | 06383 |
| 64SSN-10 | 2 | CX | E | 71816 |
| XSS22541 | 9 | ZZ | E | 71279 |
| C-61-1102X | 9 | CX | E | 75037 |
| MEVL114-6FLX | 9 | CX | E | 75037 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |